Voice Over IP و من خلال كول سنتر TeamViewer تعتمد ادارة الدعم الفنى على أحدث التقنيات للتواصل مع العملاء من خلال
يتواصلون مع عملائنا يوميا ERP أكثر من 20 متخصص فى مجال ال
لتقييم مستوى الخدمة و مدى رضاء العميل CRM لمشاكل العميل حتى حلها و تسجيل ما تم على برنامج Ticket و يتم فتح
IT يتمتع أفراد الدعم الفنى بخبرات عالية فى مجال المحاسبة و ال
و يقوم الفريق بتقديم استشارات فنية و تقنية لعملائنا كما يتمتعون بتحمل ضغط العمل و سرعة الاستجابة للعملاء
لتحويل العملاء على أفراد الدعم الفنى DoubleClick ملاحظة: يوجد نظام تم ابتكاره فى
ظهر فى الصورة اللون الأحمر معناها مشغول مع عميل و اللون الأخضر معناها متاح لاستقبال عميل جديد
رقم موحد لعدد 10 خطوط هو : 33368555
