Double Click ERP Cloud Edition



باختصار وبدون مقدمات: 5 شهور من العمل الدؤوب أستطاع فريق عمل 
Double Click  أن يقدم حل رائع لربط الفروع يعتمد على التوازن بين تقنية Web  وتقنية Client/Server  بحيث تستفيد من إمكانيات الخوادم (Server) العملاقة بالخارج، وسرعة الإنترنت المذهلة المستخدمة بهذه الخوادم (والغير موجودة بالعالم العربي مثل : Arvixe.com) ، 

 وقد صرح المهندس / أحمد البدويهي (مدير عام الشركه) :
ان التقنية الجديدة اسرع من Web Application بمراحل و تفتح أفاقا جديده للشركات الضخمه متعددة الفروع و البلاد و التي تعاني نقصا حادا في السيطره علي الفروع و المخازن البعيده . حيث تعتمد بشكل أساسي على تحميل جزء من البرنامج (30%) على أجهزة المستخدمين و الاستفاده من CPU , RAM للاجهزه الفرعيه في المعاملات الرقميه و (70%) علي الخوادم العملاقه مثل Arvixe.com و اعادة هيكلة البرامج لكي لا تحتاج للوصول لقاعدة البيانات عند إجراء كل عملية.

  • م/ أحمد البدويهي

    مدير عام الشركه

 واضاف المهندس / عمرو عبدالرحيم (مدير قسم المبيعات) :
بخلاف جميع البرامج التي تعمل من خلال الـ 
Web  فإنك بالعمل على Double Click ERP Cloud Edition  تتمتع بنفس شكل البرنامج السهل و المرن الذي تعود عليه المستخدم في بيئة الوندوز واستخدام جميع إمكانياته وبسرعة مذهلة.

  • أ/عمروعبدالرحيم

    مدير قسم المبيعات

  واوضح المهندس / محمد الحبيبي (مدير قسم البحث والتطوير) :
انه تم ابتكار النسخه الجديده بحيث تكون سرعه البرنامج في التواصل مع قاعده البيانات علي السحابه الإلكترونيه هي مفتاح نجاح ربط الفروع . ويتم ذلك بوجود جزء من البرنامج (User Interface) علي جهاز المستخدم النهائي (Client) وهو ما يمثل 30% من العمليه ككل مما يخفض استخدام الانترنت بشكل كبير (Traffic) و يمنح سرعه عاليه جدا للمستخدم قد تصل الي سرعه البرنامج في بيئه (Client/Server).

  • م/ محمد الحبيبي

    مدير قسم البرمجه