Search Open/Close
Open/Close Header Details
Search

من نحن

شركة كليك انتر برايز هي شركة رائدة في صناعة البرمجيات يقع مقر الشركة في مكان مميز في قلب العاصمة القاهرة وهو يضــم أقسام التسويق، المبيعات، الدعم الفني، البرمجة، مراقبة الجودة، قسم متابعة العملاء، الإدارة المالية والقانونية ومخزن للشركة بالإضــافة إلي معمل لإنتاج البرنامج.

الرؤية والهدف

رؤية الشركة

أن تكون المقدم الأول لحلول البرمجيات فى الشرق الأوسط.

هدف الشركة

إمداد عملائها بتكنولوجيا البرمجيات ذات الكفاءة العالمية و التى تعمل على إتمام العمليات والإجراءات بالشكل الأمثل ، زيادة الإنتاجية و الحفاظ على رضاء العميل.

يمكنك الاعتماد علينا بثقة

Double Click هي احدى البرامج العالمية الرائدة في دعم و تطوير إدارة الشركات بالبرامج وذلك لمده أكثر من خمسه عشر عاما. و خلال هذه المدة قمنا ببناء مفاهيم عميقة عن أحجام و أنواع الاحتياجات التي تتطلبها الأعمال المختلفة. و باستخدام هذا المنطلق بدأنا و باستمرار في تطوير منتجاتنا و خدماتنا كي تتلاءم مع احتياجات العملاء

و مع أكثر من 3.000 عميل لبرامج Double Click حول الدول العربية مثل: مصر, المملكة العربية السعودية, السودان ، البحرين, قطر, الإمارات العربية المتحدة و الكويت. جميعهم يعتمدون علي أنظمة Double Click و التي دائما في نمو وتطوير يتوافق مع المستجدات التكنولوجية والإدارية.

Double Click هي حلول متكاملة لإدارة أعمالك من البداية إلي النهاية كي تنمو وتذيد من حجم أعمالك.

الطريقة الناجحة لتطوير أعمالك

Double Click تعتبر من أفضل الأنظمة الناجحة و المصممة كي تصل بك إلي قدرات تنافسية ضخمة. ففي ظل حماية استثماراتك أنت تحتاج إلي مزيد من التقدم السريع بطريقه مبسطة من خلال التحديث من إصدار لأخر بما يتفق ذلك مع متطلبات التوسع في إدارة أعمالك

مع Double Click تجد جميع الحلول التي تساعدك في ميكنة إدارة التوزيع والإدارة المالية ، والموارد البشرية ، والتصنيع و برامج المقاولات والإستثمار العقاري وأخري عديدة ، و كلها مصممة بطريقة متكاملة للوصول للأهداف الفعالة لأعمالك عن طريق إمدادك بالتقارير التي تساعد في إتخاذ القرارات الرشيدة

شهادات وجوائز

قسم المبيعات

يبدأ دور قسم المبيعات بعد تحويل بيانات العميل من قسم التسويق ويتم التنفيذ من خلال الخطوات التالية:
1- اتصال البائع بالعميل للتعرف على احتياجات ونشاط العميل ونوعية البرامج المطلوبة.
2- تحديد زيارة للعميل لعرض مكونات ومميزات البرنامج (Demo).
3- يعتمد نجاح العرض المرئي (Demo) عل مهارة الـ Pre Sales في البلورة اللحظية لمتطلبات العميل وتطبيقها من خلال البرنامج وتقاريره، وتأتي هذه المهارة من خبرة الـ Pre Sales ونجاح الشركة في عمل دورات مستمرة فعالة في كيفية التطبيق لبرامج ERP لجميع القطاعات.
4- تقديم عرض السعر المناسب للعميل.
5- بعد تأكد العميل من تلبية البرنامج لاحتياجاته يتم اصدار أمر التوريد ومن ثم توقيع عقد التراخيص.
6- تسلم بيانات العميل لقسم التركيبات لمعاينة الأجهزة و تحميلها على ال Server أو Cloud وعلى أجهزة المستخدمين
7- بعد تحميل البرامج يتم تحويل مذكرة الى قسم التدريب والتطبيق لعمل جدول تدريب وتطبيق واعتماده من العميل للبدء في تنفيذه
8- يتم متابعة العميل خلال فترة التنفيذ للتأكد من الاستفادة من البرامج المتعاقد عليها.
ملحوظة: يتم تسليم كل مرحلة من مراحل التعاقد والتركيب والتدريب والتطبيق من خلال محاضر استلام موقعة ومختومة من طرف العميل.

قسم الدعم الفنى

Voice Over IP و من خلال كول سنتر TeamViewer تعتمد ادارة الدعم الفنى على أحدث التقنيات للتواصل مع العملاء من خلال

يتواصلون مع عملائنا يوميا ERP أكثر من 20 متخصص فى مجال ال

لتقييم مستوى الخدمة و مدى رضاء العميل CRM لمشاكل العميل حتى حلها و تسجيل ما تم على برنامج Ticket و يتم فتح

IT يتمتع أفراد الدعم الفنى بخبرات عالية فى مجال المحاسبة و ال

و يقوم الفريق بتقديم استشارات فنية و تقنية لعملائنا كما يتمتعون بتحمل ضغط العمل و سرعة الاستجابة للعملاء

لتحويل العملاء على أفراد الدعم الفنى DoubleClick ملاحظة: يوجد نظام تم ابتكاره فى

ظهر فى الصورة اللون الأحمر معناها مشغول مع عميل و اللون الأخضر معناها متاح لاستقبال عميل جديد

رقم موحد لعدد 10 خطوط هو : 33368555

قسم التدريب و التطبيق

يقوم قسم التدريب و التطبيق بالمهام التالية

  1. استلام العميل من قسم المبيعات و تحميل البرنامج و تسليم ملفات التحميل للبيانات الاساسيه
  2. رفع البيانات الاساسيه و تصميم المطبوعات الخاصه بالعميل و تهيئه قاعده البيانات للعمل
  3. عمل اجتماع مفصل مع مدرين الادارات الخاصه ب العميل ووضع دوره العمل و كتابتها ورقيا
  4. تدريب المستخدمين على البرنامج طبقا لدوره العمل الموضوعه تدريب فعلى ببيانات حقيقيه
  5. تسليم و انهاء تدريب العميل و متابعه العميل دوريا للتاكد من اعتماد العميل الفعلى على البرنامج مع تقديم الاستشارات اللازمه للعميل للتطبيق الفعلى لمنظومه الشركه

قسم البرمجة

يقوم قسم البرمجة بالمهام التالية

  1. المشاركة فى تحليل وتصميم الطلبات
  2. تحويل الطلبات الى برامج فعليه باستخدام احدث لغات البرمجة مع مراعاة تطبيق معايير الجودة العالمية للوصول لافضل منتج.
  3. عمل الاختبارات المبدئية وعلاج جميع المشاكل تمهيدا لتسليم البرامج لقسم الجودة لعمل اختبار شامل ونهائى
  4. متابعة كل جديد فى مجال تكنولوجيا المعلومات ووضع خطط مستقبلية لتطوير منتجات دبل كليك تكون دائما رائدة فى مجال تكنولوجيا المعلومات
  5. توفير المعلومات والمستندات التى تساعد باقى ادرات الشركة على تقديم افضل تدريب وتطبيق ودعم فنى للعملاء

قسم الجودة

إن مفهوم إدارة الجودة الشاملة يعتبر من المفاهيم الإدارية الحديثة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الأداء بصفة مستمرة وذلك من خلال الاستجابة لمتطلبات السوق ويعتمد دور قسم الجودة علي خلق شكل تعاوني لأداء الأعمال يعتمد على القدرات المشتركة للعاملين بالقسم ، بهدف التحسين المستمر والشامل لاداء البرنامج في الجانبين التقني والمحاسبي وتسهيل العمل للمستخدم علي البرنامج
ومن اهم اهداف ادارة الجودة تطوير الجودة للبرنامج وذلك من خلال فحص واختبار البرنامج قبل وصوله للعميل حتي يصبح باعلي جودة و بلا عيوب مع إحراز تخفيض في التكاليف والإقلال من الوقت والجهد الضائع لتحسين البرنامج المقدم للعملاء وكسب رضاءهم

Back To Top